Tuesday, January 8, 2008

يوووم فايتر العالمي :P

قوووووووووه
شلوونكم شخباركم؟؟
اليووووم كنت بروووح فيهاا
P~ يعني لو ماتلاحقت على عمري جان اسمي مكتوب بصفـحة الوفيات <<< الله يطول بعمري انشالله
المههههههههههم
قعدت الساعـه وحده ونص الظهر ((حدي مشكلـه لوول:))
@@حسيت انييي مخنووووووقه
والا أشووف غرفتي كله دخـان
بس المشكلـه ريحة الدخـان حلووه وايد واايد
المهم مـت من الخرعه عبالي البيت احتـرق
وبسرعه قعدت وبطلت الباب والا اشوف البيت الحمدلله مافيه شي
وبسرررعه نزلت من الخرعه وقعدت أصارخ
أمي اخترعت عبالها صاير فيني شي
قتلها غرفتي احترقت
مـاما المسكينه ماتت ماتت خرعه
وبسرعه اصعدت معاي
وطبعا أخوااني الصغار بسرعه راحوا عنـد أبوي وقعدووه من النوم
وأهمـا يبجوووون
وقالوولوا البـــيت احتـــرق
و أبوي بسرعه راح عند أمي عشان يشووف شالسالفه
طلع بالأخيير شنو
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
أخوووي الصغير االذكي
حاط كـل مباخر البيت بغرفتي
لأنه صدره مايتحمل ريحة البخووور
ومسكـر باب الغرفه ورااه
نسى اني موجوووده عباله قاعده تحــت
!!
@@
تخيلوووا كنت بـ موووت بسبـــته
لأنه ريحة البخــووور قويه وايد
وصـدري مايتحمـل بعد :(
طبعاا أول مادريت انه أهو
زفييييييييته زف وأمي وأبوي بعد ماقصروا
وبعد هالسالفه
رحت أغسل ويهي وأبدل اهدومي وأصلي
بس أول ماغسلت ويهي
ولا أشوف أمي وأبوي يخزوني
متتت خرعه .. قلت شفيكم ؟؟
أمي قالت أمبييييييييييه
أنا تخسبقت قلت شفيكم ؟؟
حواجبج وينهههههههههم ؟!!!!! عاد أنا من الخرعه ماعرفت شـ رد
لأني امس وأنا سهرانه بالليل قصيتهم لووووول وقعدت أرسمهم وألعـب فيهم
ولما غسلت ويهي راح الكحل @@
طبعا أخذت زفه من امي وابوي
وظليت طول اليوم مبوزه @@
الله يسامحكم بس

No comments: